.لاستخدام وظيفة إضافية، أضف أولاً الوظيفة الإضافية هذه إلى القائمة الوظائف الإضافية المتوفرة ثم قم بتحميلها.
إضافة وظيفة إضافية لـ PowerPoint
إذا قمت بتنزيل وظيفة إضافية أو إذا أرسل لك زميل في العمل أو صديق وظيفة إضافية، فبإمكانك حفظها على الكمبيوتر لديك ثم تثبيتها بواسطة إضافتها إلى القائمة الوظائف الإضافية المتوفرة.
انقر فوق علامة التبويب ملف.
ضمن PowerPoint، انقر فوق خيارات.
في مربع الحوار خيارات PowerPoint، انقر فوق الوظائف الإضافية.
في القائمة إدارة، انقر فوق وظائف PowerPoint الإضافية، ثم فوق انتقال.
في مربع الحوار الوظائف الإضافية، انقر فوق إضافة جديد.
في مربع الحوار إضافة وظيفة إضافية جديدة لـ PowerPoint، قم بالاستعراض للوصول إلى الوظيفة الإضافية التي تريد إضافتها، ثم انقر فوق موافق.
يظهر إعلام أمان. إذا كنت متأكدًا من أن الوظيفة الإضافية واردة من مصدر موثوق به، فانقر فوق تمكين وحدات الماكرو، ثم فوق إغلاق.
تحميل وظيفة إضافية لـ PowerPoint
عندما تقوم بتحميل وظيفة إضافية، يجب بدء تشغيل الوظيفة الإضافية التي أضفتها إلى PowerPoint.
انقر فوق علامة التبويب ملف.
ضمن PowerPoint، انقر فوق خيارات.
في مربع الحوار خيارات PowerPoint، انقر فوق الوظائف الإضافية.
في القائمة إدارة، انقر فوق وظائف PowerPoint الإضافية، ثم فوق انتقال.
في القائمة الوظائف الإضافية المتوفرة، حدد خانة الاختيار الموجودة إلى جانب الوظيفة الإضافية التي تريد إضافتها، ثم انقر فوق إغلاق.