لؤي محمود تيم
الجنس : عدد المساهمات : 13 السٌّمعَة : 0 تاريخ الميلاد : 07/09/1999 تاريخ التسجيل : 23/03/2014 العمر : 25
| موضوع: التاسع ب الأحد أبريل 06, 2014 8:19 pm | |
| [ltr]ما هو البريد الصوتي؟
هو طريقة مبتكرة لإرسال واستقبال الرسائل الصوتية عن طريق صندوق البريد الصوتي المشفر بطريقة مأمونة، حتى يتسنى لك من خلال جهاز الهاتف الشخصي الاستفادة من خدمة جهاز الرد الآلي ومزيد من المزايا الأخرى . وهو ايضا... هي خدمة تتيح للعميل إمكانية الرد الآلي (البريد الصوتي) ليتسنى للمتصل ترك رسالة في حالة عدم تواجد المتصل به أو انشغال خط هاتفه
مزايا البريد الصوتي تحويل المكالمات: إذا كان خطك مشغولا أو لم يتلق المتصل أي رد، فإن صندوق البريد سيقوم بتشغيل الرسالة المسجلة ، وسيتم تحويل جميع الرسائل وتسجيلها في صندوق البريد الخاص بك. ويمكنك فيما بعد استرجاع الرسالة من أي هاتف من أي مكان في العالم. مزايا الخدمة : • عدم فقد أي مكالمة وارده • إمكانية التعامل مع صندوق البريد الصوتي من داخل وخارج المملكة • تذكير المشترك بوجود رسائل صوتية في صندوقه • تحديد وقت الرسائل بالوقت والتاريخ أجور الخدمة : • اجور التأسيس مجاناً. • أجور الاشتراك الشهري مجاناً . • سوف تحتسب تكلفة المكالمات للاستماع إلى البريد الصوتي من الهاتف الثابت كمكالمة محليه حسب باقة هاتف العميل (هاتف 30 – هاتف 45 ) ومن الجوال كمكالمة جوال إلى هاتف ثابت.
: الخصوصية والأمان: لن يتمكن أي شخص آخر سواك من الاطلاع على رسائل البريد الصوتي الخاصة بك حيث يتم التحكم في صندوق البريد برقم سري. خصائص استماع متقدمة: عند الاستماع إلى رسائلك/ يمكنك تخطي الرسالة إلى الرسالة التالية، الرد على رسالة، إعادة الرسالة السابقة في صندوق البريد ومزيد من الخصائص الأخرى. الإشعار الفوري: من خلال الإشعار بوجود رسالة، سوف يتم إشعارك فورا عن طريق جهاز المناداة، الهاتف النقال أو أي رقم هاتف محدد باستلام رسائل في صندوق البريد الصوتي الخاص بك. الرسائل الصوتية: يمكنك تسجيل الرسائل وإرسالها إلى أصحاب صناديق البريد الصوتي الآخرين حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسالها إلى جهات متعددة وقتما تشاء - ويكون ذلك مثاليا عندما تقوم بإنجاز الأعمال في مناطق التوقيت المختلفة.
تطبيقات البريد الصوتي: المؤسسات الكبيرة المؤسسات الصغيرة الهاتف الرد على الهاتف الرد البريد الصوتي البريد الصوتي النداء الآلي النداء الآلي الرد الآلي الرد الآلي أوديو تكست
طريقة تشغيل الخدمة وإيقافها • يجب أن يكون لدي العميل خاصية تحويل المكالمات وإذا لم تكن لديه يمكن طلبها عن طريق الاتصال بمركز العناية بالمشتركين ( 907 ) • الاتصال على الرقم (16000000) لتهيئة صندوق البريد الصوتي وسوف يقوم النظام بإرشادكم بكيفية عمل التهيئة. • القيام بتحويل المكالمات إلى البريد الصوتي حسب الخيارات الآتية : 1. التحويل في حالة عدم الرد #1111*61* ) لإلغاء التحويل : ( #61# ) 2. التحويل في حالة الانشغال #1111*67*) لإلغاء التحويل : ( #67# ) 3. في حالة التحويل المباشر: (#1111*21* ) لإلغاء التحويل : ( #21# ) - يمكن الاستفادة من الخيارين ( في حالة عدم الرد + في حالة انشغال الخط ) معا وذلك بإدخالهما على التوالي . ملاحظة: اتجاه البرمجة من اليسار الى اليمين كيفية الاستماع إلى الرسائل المرسلة إلى البريد الصوتي : في حالة وجود رسائل في بريدكم الصوتي ستسمعون نغمة متقطعة ( مؤشر التنبيه بوجود رسائل ) مع إمكانية الاتصال أثناء سماع النغمة , ويمكنكم الاستماع إلى هذه الرسائل عن طريق الاتصال على الرقم ( 16000000) من هاتفكم أو على الرقم ( 16010000) من أي هاتف آخر أو جوال أو دولي. - كيفية الحصول على الخدمة: مركز العناية بالعملاء ( 907).[/ltr] | |
|